الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد ابنته الأول: “سنة كلها عياط ودكاترة وشقاوة” (صورة)

حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح

احتفل كل من الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، بعيد ميلاد ابنتهما الأولى “تمارا”، الذي وافق اليوم  3 ديسمبر، معبرًا عن حبه الشديد لها.

ونشر “الميرغني” صورة تجمعه بزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح وابنتهما، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلق: “زي النهاردة من سنه أتولدت ضحكتنا وفرحتنا وسر سعادتنا ربنا يحفظها ويبارك فيها.. سنة كلها عياط وضحك ودكاترة وشقاوة.. سنة كلها حنية وحُب منها بلا مقابل أو هدف.. سنة كلها خوف وقلق عليها”.

وتابع: “سنة كلها كلام بالهمس وهي نايمة وصراخ ودوشة منها، وإحنا نايمين كانت أجمل سنة في حياتنا وإن شاء الله كل السنين الجاية أحلى وأجمل بوجودها معانا ربنا يبارك فيها ويبعد عنها كل شر.. كل سنة وإنتي حتة مني، كل سنه وإنتي نبض قلبي، كل سنة وإنتي بنتي وحبيبتي، كل سنة وإنتي دلوعة ماما وحبيبة بابا.. كل سنة وإنتي أجمل تمارا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany)

ويشار إلى أن حمدي الميرغني تألق في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “اثنين في الصندوق” الذي نال إعجابًا كبيرًا من الجماهير، كما يجسد الفنان محمد أسامة خلال أحداث العمل شخصية تُدعى زيكا، بينما يجسد الفنان حمدي المريغني شخصية شوقة، وتدور محتوى المسلسل في إطار مليء بالكوميدية والمداعبة.

والمسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، ويضم مجموعةً من الفنانين؛ منهم الفنان حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، انتصار، أحمد عبد الله محمود، مدحت محمود البزاوي، وغيرهم.

حمدي الميرغني يستعيد ذكريات الصيف مع كريم عفيفي بصورةٍ من 5 سنوات

بسبب ويزو.. حمدي الميرغني أحدث المنضمين لـ”تحدي الخير” (فيديو)

وسوم اسراء عبد الفتاح الدكتورة أمنية محمود مسلسل اثنين في الصندوق

عاجل الكويت تعلن تخفيض أعداد القادمين إليها بنسبة 80% بسبب سلالة كورونا الجديدة