الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن يكشف حقيقة عمله على إحدى “عربات الكبدة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:24 م

أثار الفنان عباس أبو الحسن، جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر صورة له وهو يقف على “عربية كبدة”، مما خمن الجمهور أنه يمتلكها.

ونفى “عباس أبو الحسن” خلال مداخله هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يُعرض عبر شاشة “الحياة”، امتلاكه عربة الكبدة”، مؤكدًا أن العربة ملك لصديق له منذ طفولتهما ودائمًا يتجه لفعل أشياء مختلفة، بالإضافة إلى أنه يعشق الطبخ لذا قرر عمل “عربية كبدة”.

وتابع “أبو الحسن”: “كل يوم جمعة عربية الكبدة بتكون في أماكن مختلفة، وأنا نزلت الصورة كترويج للعربية وصديقى دة عايش كويس جدًا وعامل العربية دى عشان يعمل الحاجة اللى بيحبها دون تدخل من أحد”.

 

ونشر أبو الحسن صورته برفقه “عربية كبدة”، عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”بما إن الشغل مريح شوية الأيام دي نزلت شغل مع صديقي الغالي على (عرابيت الكبدة) في بالم هيلز.. أقوى كبدة اسكندراني فيكي يا مصر!  وهو بالمرة هاكل ببلاش وعاش”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial)

وسبق، أن طالب الفنان عباس أبو الحسن، الجمهور بعدم تجاهل قضية طبيب الأسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميًا بـ”الطبيب المتحرش بالرجال”، خاصة في ظل الجدل المثار في الوقت الحالي بسبب الفنان الموقوف.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طبعا مش عايزين المشكلة بتاعة الموقوف الراقص على “ناجيلا هايم”، تنسينا إن في متحرش جنسي متسلسل، تخفى لعقود في هيئة دكتور أسنان مازال هربان في جحر من الجحور، بينما ملف التحقيقات بكافة الأدلة قابع متجمد في أدراج نيابة استئناف القاهرة، دون أي تفسير ورفض مستمر من قبل النيابة الموقرة في إعطاء الشاكين صورة من التحقيقات، دكتور باسم سمير متحرش”.

عباس أبو الحسن يدعو الجمهور لمهاجمة محمد رمضان: “نمبر وضيع” (صورة)

عباس أبو الحسن يكشف تطورات التحقيق في قضية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش

تابع مواقعنا