السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا: “سوسن بدر ساعدتني في إقتناء احتياجات منزلي قبل الزواج”

القاهرة 24
فن
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 12:55 ص

أعربت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها بردود الفعل التي وصلت إليها والتي تشيد بدورها خلال مسلسل “خيط حرير” الذي يتم عرضه حاليًا عبر شاشة “ON”.

وقالت “مهنا” خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” أن “دورها في مسلسل خيط حرير رغم نحاج تجربتها في مسلسل خيانة عهد والفتوة، بعتبر مختلفاً في المضمون والشكل ويمثل اانقلاباً في طبيعة أدوارها”، مؤكدة أنها كانت قلقة جداً من دورها.

وأضافت هنادي :”كنت فرحانة في نفس الوقت وعايزاه لأني عملت أدوار طيبة وكيوت كتير كان لازم أجرب حاجة مختلفة، وكان التحدي ليا أن الناس لو كرهتني في الدور الي بقوم بيه كان ده النجاح الي هقدر أوصله.. وردود الافعال على السوشيال ميديا على دوري كانت كارثة الناس كرهتني ونجحت في ده وكانوا بيقلولي بتعاملي جوزك كده ليه “.

وحول تصوير العمل قبل زفافها قالت مازحة: “بدأنا العمل بدري وكنت عاملة حسابي أنو يبقى قبل معاد فرحي بس في الأخر بقى شاركوني في التجهيزات كنت بقلهم معلش ياجماعه هروح أجيب التلاجة وأجي”، مشيرة إلى أن “مدام سوسن ساعدتني كتير في إقتناء احتياجات منزلي قبل الزواج والصراحة  الكرو بقوا أهلي واسرتي”.

مسلسل “خيط حرير”، يعد من أقوى الدراما التلفزيونية التي تعرض خارج شهر رمضان، وتدور أحداثه في 35 حلقة بقالب اجتماعي تشويقي، ويعرض في تمام الساعة 7.45 مساءً على قناة “ON” ويعاد الساعة 1.30 صباحًا، و1 ظهرًا، بينما يعرض على قناة “On Drama” الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا.

“خيط حرير” دراما الحب والانتقام.. مي عز الدين تقدم مسلسل مكتمل الأركان

تابع مواقعنا