الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مي عز الدين تمتنع عن الظهور الإعلامي من أجل حياتها الشخصية (فيديو)

مي عز الدين

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، أسباب عدم حضور الفنانة مي عز الدين مع أبطال مسلسل “خيط حرير” في حلقة الأمس، مؤكدة أنها قررت عدم الظهور إعلاميًا في أي قناة لفترة، والاهتمام بحياتها الشخصية.

وقالت “الحديدي” أثناء لقائها بالأمس مع أبطال مسلسل “خيط حرير” في برنامجها “كلمة أخيرة”، إن الفنانة مي عز الدين قررت عدم الظهور إعلاميًا لفترة.

وعلقت على قرارها قائلة: “أحترم قرارها جدًا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلًا”.

وسبق، أن وجهت مي عز الدين رسالة شكر لجمهورها، وقالت:” وحشتوني.. إن شاء الله يعجبكم.. مسلسل اجتماعي بس محتاج تركيز شوية في المشاهدة.. بشكر كل النجوم اللي اتشرفت بشغلي معاهم في المسلسل من الكبير للصغير للي أول مرة يجمعنا عمل، يسعدني إن دا رابع عمل يجمعني بالأستاذ العظيم إبراهيم فخر، ويشرفني إنه تالت عمل يجمعني بسليمان، معزتهم عندي كبيرة، ناس محترفة وبرتاح معاهم في الشغل، ربنا يكرمنا وينجحنا مع بعض زي ما اتعودتوا وينجح”.

والمسلسل يضم عددًا كبيرًا من الفنانين وأبرزهم مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيقولا معوض، سوسن بدر، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، محمد سليمان، مي سليم، أحمد صيام، محمد علي رزق، يوسف عثمان، ولاء الشريف، أحمد خليل، ممدوح الشناوي، حازم سمير، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

مي عز الدين والنجاح من أول حلقة.. “البرنسيسة” تكسب الرهان بـ”خيط حرير”

وسوم مترو المرج حلوان برنامج لميس الحديدي مسلسل خيط حرير مي عز الدين

عاجل تشييع جثمان عبلة الكحلاوي من مسجد جمعية "الباقيات الصالحات" ودفنها بمقابر البساتين