السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مالك: “دوري في نسل الأغراب تحدي بالنسبة لي.. وشخصية الصعيدي مقلقاني”

القاهرة 24
فن
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 03:28 م

ذكر الفنان أحمد مالك أن الشخصية التي يؤديها بمسلسل “نسل الأغراب” تمثل تحديًا كبيرًا بالنسة إليه، حيث وصفها بأنها صعبة وتحتاج إلى التركيز.

جاء ذلك خلال حواره في حلقة نقاشية للنجوم الصاعدين، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42.

وقال أحمد مالك: “التجهيزات صعبة جدا وبعمل دور صعيدي مقلقني جدا لأول مرة في حياتي بجسد شخصية صعيدي، والدور تحدي بالنسبة ليا كبير وعايز أثبت نفسي فيه على قد ما أقدر لكي أثبت أن فنان شامل أقدر أجسد أى شخصية مش محصور في منطقة واحدة، وبحاول أن الدور يظهر بشكل الناس تصدقه”.

وعلق على الصور التي انتشرت له أثناء حضوره بمحافظة أسيوط وهو يرتدي زيًا صعيديًا: “أستاذ محمد سامي فضحنا أنا وأحمد داش بالصور اللي انتشرت، بس أنا مش كنت عايز الصور دي تظهر للإعلام أوى، والصراحة أنا مش بحب أظهر أنا بعمل إيه عشان أوصل لشكل الدور ده فالموضوع شخصي شوية”.

“نسل الأغراب” يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وعددًا آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

أحمد مالك: “مازلت أتعلم لم أصل لأي درجة من النجاح”

تابع مواقعنا