الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”بطانة جديدة”.. رانيا يوسف تعوض غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي

القاهرة 24
فن
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 06:03 م

قررت الفنانة رانيا يوسف تعويض غيابها عن حضور فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالخضوع إلى جلسة تصوير جديدة في منزلها.

وشاركت يوسف جمهورها بفيديو أثناء جلسة التصوير التي بمنزلها، حيث ظهرت مرتدية فستانًا باللون الأسود قصير وبه “جماجم”، يشبه فستانها الشهير المعروف بـ”البطانة”.

يذكر أن سبب غياب رانيا يوسف عن حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي، بسبب تصوير مشاهدها في مسلسل “اللعبة 2″، مع النجمين هشام ماجد وشيكو.

مسلسل “اللعبة 2” أشرف على كتابته فادي أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا.

وتدور الأحداث حول “وسيم ومازو”، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد، ويذكر أن مسلسل “اللعبة” عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه.

رانيا يوسف تغيب عن حفل افتتاح “القاهرة السينمائي” بدورته الـ42

رانيا يوسف لمنى زكي بعد تكريمها في مهرجان القاهرة: “فرحتينا وبكتينا” (تغريدة)

تابع مواقعنا