الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: “أعشق الشخصيات التي تأخذني لروح جديدة”

القاهرة 24
فن
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 10:38 م

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن تجربتها في فيلم “حظر تجول”، والذي عرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42، يوم الجمعة الماضية.

ونشرت إلهام صورة مركبة جمعتها بشخصيتها في الفيلم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “شعور جميل أنك تتحول من الداخل والخارج لشخصية أخرى بعيدًا عن شكلك الحقيقي، أنا كما أنا لما أتغير أعشق الشخصيات التي تأخذني من الهام لاعيش روحًا جديدة لم أشعر بها من قبل وده الفرق بيني إلهام شاهين وبين شخصية فاتن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وسبق وأن تحدثت إلهام شاهين، خلال لقائها على هامش حفل افتتاح الدورة الـ42 للمهرجان، إنها سعيدة بمشاركة فيلمها “حظر تجول” في فعاليات القاهرة السينمائي، وعرضه الأول عالميًا: “ده الفيلم رقم 101 ليا، وتوقعاتي أكثر من الجوائز، تمنياتي أن الفيلم ده يفتح قضايا مهمة أوي في المجتمع ونواجهها”.

ويشارك “حظر تجول” في المسابقة الدولية، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول “فاتن” التي تخرج من السجن بعد 20 عامًا لتجد ابنتها “ليلى” غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها إلا أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من “فاتن” للإفصاح عن سبب الجريمة، ما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيًا.

 

تابع مواقعنا