الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام حفيد محمود ياسين لأسرة مسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 02:07 م

أعلن الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، انضمامه لأسرة مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والمقرر أن يعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

ونشر “محمود” صورة السيناريو الخاص بدوره، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “اللي مالوش كبير رمضان 2021 أن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by محمود يس/Mahmoud Amr Yassin (@mahmoudyassin_jr)

مسلسل “اللي مالوش كبير”، يضم مجموعة من الفنانين وهم ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان خالد الصاوي وعايدة رياض ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة، وجاري التعاقد مع باقي المرشحين للعمل.

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق يتناول العديد من القضايا المهمة، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2021. يذكر أن، شارك محمود عمرو ياسين خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “الفتوة”، التي ضم عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، عايدة رياض، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، مها نصار، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنياوي.

حفيد محمود ياسين يرد على محمد حفظي: “جدي مش مستني تكريم.. وتاريخه الفني أطول من المهرجانات”

تابع مواقعنا