الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يتغزل في زوجته: “يذوب قلبي عندما أنظر إليكي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 02:42 م

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي، على مغازلة زوجته نادية الكامل، موجها لها كلمات رقيقة مفعمة بالمحبة والتفاؤل لمستقبلهما، تعبيرًا منه على حبه لها.

ونشر الفيشاوي صور له جمعته بزوجته من الـ “ريد كاربت” مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا:”يذوب قلبي عندما أنظر اليكي.. أحبك كثير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وحرص أحمد الفيشاوي على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وقام الفيشاوي بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء، ليعيد إثارة الجدل ويعيد لأذهان الجمهور حالة الجدل التي أثارها في مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي بدورته الـ41.

والتزم المهرجان بتطبيق الكثير من الإجراءات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا.

وكان آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم “الحارث” المعروض حاليًا عبر إحدى المنصات العربية، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، علي الطيب، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج أحمد نادر.

أحمد الفيشاوي ينفي تغيير كلمات أغنية “نمبر 2”

تابع مواقعنا