السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي ينتهي من تصوير “لؤلؤ” مع مي عمر

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 04:26 م

أعلن الفنان محمد الشرنوبي، انتهاء تصوير مشاهده ضمن مسلسل “لؤلؤ”، التي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر أحد القنوات الفضائية.

ونشر محمد الشرنوبي، صورة له من كواليس التصوير، عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتب عليها قائلًا: “آخر يوم تصوير في مسلسل لؤلؤ أن شاء الله هتنبسطوا جدًا”.

وعلم “القاهرة 24”، من مصادره أن مي عمر، ستتطرق لحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورحلة صعودها من حب بسيط في القاهرة التي كانت تعيش بها مع عائلتها، وتعاني من الفقر، ثم تظهر موهبتها للنور، وتبدأ الغناء في الأفراح الشعبية، ويتوالى نجاحها حتى تصبح أهم مطربة في الوطن العربي.

وخلال أحداث المسلسل، يجسد الفنان أحمد زاهر، شخصية الملحن محمد مصطفى، وهو طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأب بناتها، حيث تزوجا لمدة خمس سنوات، وأثمر عن ابنتين هما مريم وهنا.

كما سيجسد الفنان والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، شخصية المطرب والملحن حسام حبيب الزوج الحالي للفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي تزوجها منذ عامين.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

محمد الشرنوبي عن ترشيحه لفيلم “ريتسا”: “معرفش عنه حاجة”

محمد الشرنوبي عن رقصته في حفل زفاف هنادي مهنا: “أنا أصلا تافه”

تابع مواقعنا