الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد إبداع وجه القمر دينا فؤاد في برومو “جمال الحريم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 06:59 م

طرحت شركة سينرجي، برومو مسلسل “جمال الحريم”، وظهرت وجه القمر دينا فؤاد في البرومو بشكل مختلف ومميز عن شخصياتها السابقة، إذ بدت بطبيعتها تارة، وفي شكل فتاة “ملبوسة” تارة أخرى.

كما ظهر إبداعها فى تجسيد الشخصيتين بشكل مذهل، حيث يأخذ العمل الطابع المختلف في فكرته وشكله ومضمونه، وأيضًا في اختيار “اللوكيشن”.

وكشف البرومو أن العمل يدور فى إطار من التشويق والإثارة ومن المتوقع أن يحصد الكثير من الإشادات لاختلافه عن الدراما السائدة.

درة تكشف سبب بكائها في حفل زفافها من هاني سعد (فيديو)

وظهرت فى البرومو الكثير من الأشياء المرعبة التى توحي باختلاف العمل عن الدراما السائدة، بظهور ثعابين وأفاعي وعقارب، وبدت النجمة اللبنانية نور فى دور مميز وأيضًا النجم خالد سليم، والفنان القدير صلاح عبد الله، حيث بدا فى صورة شيخ بشعر أبيض ويرتدى جلبابًا ويضحك ضحكات غريبة، والفنان إسلام جمال.

بعد اتهامها بسرقة تصميمه.. بسمة تعتذر لـ”إيلي صعب” بسبب فستانها في افتتاح مهرجان القاهرة

وكانت وجه القمر دينا فؤاد تصدرت “بوستر دعائي” للعمل، حيث ظهرت بشكل مختلف وجذاب، وخلفها أيادٍ تلتف حولها، فى إشارة إلى أن العمل يحمل طابع الإثارة والتشويق.

وأعربت النجمة دينا فؤاد عن سعادتها بالشخصية وكذلك فريق العمل والمخرجة منال الصيفى، مؤكدة أن العمل تحت قيادة مخرجة واعية تفهم الممثل وتحبه شىء عظيم، موضحة أن أجواء العمل تتسم بالسعادة والحب بين كل الأبطال والبطلات.

الجدير بالذكر أن مسلسل جمال الحريم من إنتاج شركة سينرجى، بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

 

تابع مواقعنا