الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأب الروحي”.. آمال ماهر تُحيي ذكرى وفاة عمار الشريعي الثامنة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 09:30 م

أحيت المطربة آمال ماهر، الذكرى الثامنة لوفاة الموسيقار عمار الشريعي، الذي غادر عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2012، تاركًا خلفه تاريخًا كبيرًا وعلامات وبصمات بتاريخ التأليف الموسيقي والغنائي المصري والعربي.

وشاركت آمال متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مقطع فيديو قديم لها، جمعها بالموسيقار الراحل، أثناء غنائها أغنية “عربية يا أرض فلسطين”، وعلقت قائلة: “8 سنوات فاتوا على رحيل الأب الروحي والمعلم الموسيقار الكبير عمار الشريعي رحمه الله”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

وكان الموسيقار الراحل عمار الشريعي، من أهم العلامات السينمائية في تاريخ الفن المصري المعاصر، فمن أعماله “البريء، البداية، حب في الزنزانة، كتيبة الإعدام، أحلام هند وكاميليا، أبناء وقتلة، وكذلك الأعمال الدرامية التليفزيونية لما تمثله من أهمية وقدم بها أعمالًا عاشت في أذهان الملايين من مشاهدي تلك الأعمال مثل: “شيخ العرب همام، نصف ربيع الآخر، رأفت الهجان، ريا وسكينة، أرابيسك” ورائعتيه “مسلسل أم كلثوم ومسلسل حديث الصباح والمساء”.

ويذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت الفترة الماضية أغنية “اللي قادرة” وهي الأغنية الرسمية لمسلسل “ليه لأ”، والتي لاقت انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبد الله والحان وتوزيع خالد عز.

آمال ماهر تحتفل باليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة: “اللي قادرة في خوفها تعلن احتجاجها”

تابع مواقعنا