رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد خالد صالح عن دوره في “أنصاف مجانين”: كان تحدي لي ألا يكون لفئة عمرية معينة

القاهرة 24

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن دوره في مسلسل “أنصاف مجانين” وهو تجربته الثانية مع منصة “viu” الإلكترونية، عقب مسلسله الناجح “زودياك” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2019.

وقال أحمد خالد صالح خلال ندوة حضرها تحت إشراف منصة “viu”، ضمن فعاليات أيام صناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي، إن العمل بالنسبة له كان تحديا كبيرا، لأنه لم يقرأ الرواية قبل السيناريو، مؤكدًا أن تركيزه في التحضير لهذا العمل هو كيفية توصيل الفكرة الرئيسية للعمل دون التركيز على فئة عمرية معينة.

أحمد خالد صالح وسينتيا خليفة
أحمد خالد صالح وسينتيا خليفة

وقال صالح: “للأسف مقرأتش الرواية وقرأت الاسكريبت على طول، وفكرة أنه دور رئيسي كان تحدي بالنسبة لي، والرواية أول ما قرأتها حسيت أن منصة فيو بتدي مساحة لأفكار جديدة ومختلفة، والرواية على بعضها كانت تركيبة مختلفة”.

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

وأضاف: “دور أنس كان تحدي كبير، إزاي أعمله أنه يبقا حالة، وإزاي أقدر أوصله إنسانيًا، والتحدي أنه إزاي يوصل للكل ومايبقاش لفئة عمرية معينة، ودا كان التحدي الأكبر بالنسبة لي في أنصاف مجانين”.

ويشارك في مسلسل “أنصاف مجانين” العديد من الفنانين، ومنهم أسماء جلال، ديانا هشام، صدقي صخر، محمد عبد العظيم، ديانا هشام، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي حامد.

غدًا.. العرض الأول لمسلسلي “أنصاف مجانين” و”وادي الجن” بأيام القاهرة لصناعة السينما

viu