الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب عامين.. حمزة نمرة يكشف موعد طرح ألبوم “مولود سنة 80” الجديد (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 09:27 م

كشف الفنان حمزة نمرة، موعد طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “مولود سنة 80″، وهو الألبوم الخامس، الذي يطرح بعد غياب لمدة عامين.

ونشر حمزة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بوستر الألبوم، وعلق عليه قائلًا: “ألبوم مولود سنة 80 ينطلق الأربعاء القادم 16-12-2020 إن شاء الله”.

ألبوم #مولودـسنةـ٨٠ ينطلق الأربعاء القادم ١٦-١٢-٢٠٢٠ إن شاء الله New Album “Mawlood Sanat 80” Starts on Wednesday 16.12.2020

تم النشر بواسطة ‏‎Hamza Namira‎‏ في الثلاثاء، ٨ ديسمبر ٢٠٢٠

وقرر حمزة ريّ عطش جمهوره لأغانيه بعد غياب طويل، بتقديمه قرابة 12 أغنية جديدة في ألبومه الجديد والخامس في مسيرته الفنية، من بينها أغنيتا “استعيذوا”، و”فاضي شوية”، ويسعى لمفاجأة محبيه بالألبوم كاملًا خلال الأسابيع المقبلة وقبل نهاية 2020، ويطلق جميع أغنياته بشكل فيديو كليبات مميزة في تصميمها، ويتعاون نمرة خلال الألبوم المنتظر مع شركة “The Basement Records ذا بيسمنت ريكوردز”، التي تتولى مهمة التوزيع الرقمي للألبوم.

ويعيد الألبوم المنتظر حمزة، للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من سنتين منذ إطلاق ألبومه الأخير “هطير من تاني”، الذي ضم 10 أغنيات، من بينها “الواد العبيط” و”زهرة” و”بص بص”، بجانب رائعة “داري يا قلبي”، والتي ظهرت بشكل فيديو كليب مميز ونالت نصيب الأسد من النجاح الجماهيري ووصلت لرقم قياسي في عدد المشاهدات ناهز الربع مليار، بحصيلة تخطت 220 مليون مشاهدة.

حمزة نمرة يستعد لطرح ألبومه الجديد قبل نهاية 2020

حمزة نمرة يستعد لطرح ألبومه الخامس: “بدأت أتوتر وسني ما بقاش حمل ده”

تابع مواقعنا