السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر عن رسالتها لدينا الشربيني: “الناس خلطوا كلامي وأنا مش عايزة أرد”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 12:57 ص

علقت الفنانة وفاء عامر على رسالتها التي وجهتها للفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، موضحة علاقتها بشائعات الانفصال عن الفنان عمرو دياب.

وقالت وفاء عامر أثناء لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “ناس كتيرة خلطوا كلامي في حاجات تانية لكني مش عايزة اتكلم، بس أنا حسيت وقتها إني عايزة أوجه رسالة ليها لأني شايفاها فنانة هتبقى حاجة كبيرة أوي في يوم من الأيام بنت بمية راجل ومبدعة وبريق عينيها بيعجبني”.

وتابعت وفاء في تعليقها على الشائعات التي قد تتعرض لها الفنانة دينا الشربيني، قائلة: “ممكن بس لو قوية مش هيحصل ده حتى لو ضعيفة بقلها بلاش تقعدي مع الضعفاء لازم تقعد مع حد يقوي قلبها، المجتمع بييجي على الست وبيدوس عليها وعلى الفنان كمان وبينسوا عطائه، وبيتعرضوا لحياته الشخصية ويتصيدوا السقطات الصغيرة في حياته ممكن توقع جبل”.

وكانت الفنانة وفاء عامر وجهت رسالة للفنانة دينا الشربيني، دون تحديد سبب توجيهها هذه الرسالة بهذا الوقت تحديدا، ونشرت وفاء صورة لدينا الشربيني، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، قائلة: “انتى موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاك، مخلصة ربنا معاكي يا جدعة – لقيتني عايزة أكتب كده”.

وفاء عامر تكشف تفاصيل تبنيها مشروعًا فنيًّا شبابيًّا: “بيعجبني الطموح”

تابع مواقعنا