الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ريهام عبد الغفور: “فخورة بتجاعيدي ومش هعمل عمليات تجميل” (فيديو)

ريهام عبد الغفور

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن عدم انزعاجها بسبب ظهور تجاعيد في وجهها، مؤكدة بأنها تفضل شكل وجهها وهذا الموضوع لا يتسبب في عقده لديها.

وقالت ريهام عبد الغفور، خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”، أثناء حضورها على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42،  أنها لا تستخدم برامج الفوتوشوب والماكياج المثير بشكل ملفت، مشيرة إلى أنها تحب أن تكون على طبيعتها مطالبا الجمهور يحبها لشخصيتها وليس لشكلها فقط.

وأضافت ريهام أنها لا تحب أن تخضع لعمليات تجميل كي تظهر بإطلالة شبابية، معلقًا: ” فخورة بتجاعيدي وكل وقت ولي سن، وأنا مقتنعة بكده ومش حابه أعمل عمليات تجميل وراضية عن نفسي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وسبق، أوضحت  ريهام خلال لقائها مع “القاهرة 24″، على هامش فعاليات القاهرة السينمائي، أنها تحب أن تجدد في أدوارها قائلة: “همي الأكبر إني مبقاش في حاجة واحدة، بفاجئ الجمهور على قد ما أقدر وبفاجئ نفسي، وبتحدى نفسي ومبحبش أتحط في قالب معين”.

وأكدت أنه لم يهمها مظهرها في أحداث المسلسل بقدر اهتمامها بصدق الشخصية قائلة: “هم حاجة عندي الصدق وإن الناس تصدقني، فبحاول أساعد نفسي إني أقرب لشبه الشخصية شكلًا وموضوعًا، بيهمني أكتر من أن يبقى شكلي كويس إني يبقى شكلي صادق”.

ريهام عبد الغفور: “كنت أتمنى أكون زي منى زكي.. ومبسوطة بتجربة التحكيم بالقاهرة السينمائي”

ريهام عبد الغفور: “والدتي زعلت مني بسبب دور الراقصة في حارة اليهود وقاطعتني فترة” (فيديو)

وسوم استشاري مخ وأعصاب مقادير الأكل مهرجان القاهرة السينمائي

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب