الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2021.. أحمد صفوت أحدث المنضمين لمسلسل “رغبة”

القاهرة 24
فن
السبت 12/ديسمبر/2020 - 11:28 ص

يعمل الفنانون في هذه الفترة على تصوير مسلسلاتهم التي من المقرر أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2021، ومن المنتظر أن يكون ماراثون رمضان 2021 قويًا مقارنةً بالموسم السابق الذي تم تصوير المسلسلات فيه في ظل كورونا والاستغناء عن العديد من المشاهد بسبب الفيروس.

وفي هذا السياق، قال أحمد صفوت، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يشارك في مسلسل “رغبة” بجانب الفنان فتحي عبد الوهاب، وأيتن عامر، وهو سعيد بهذا العمل، وبدأ تصوير اليوم الأول له أمس الجمعة.

وشارك صفوت في الموسم الرمضاني السابق 2020، بمسلسل “لعبة النسيان”، بجانب الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، رجاء الجداوي، محمود قابيل، هديل حسن، علي قاسم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

الحلقة الأولى من “سنين وعدت” بمسلسل “إلا أنا”.. أروى جودة تكذب على عائلتها وتخبرهم بترقيتها في عملها

كما شارك في حكاية “سنين وعدت”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي درات أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق وتلعب أروى جودة شخصية تدعى هند، تتعرض للعديد من المواقف وخلال أحداث الحكاية نتعرف على رد فعلها.

“سنين وعدت” من بطولة كل من أروي جودة وأحمد صفوت و طارق عبدالعزيز وهبة عبدالغني وكارولين خليل، قصة وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإشراف عام على الكتابة عبير سليمان ومن سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج أحمد شفيق.

تغيير موعد عرض حكاية “سنين وعدت” لأروى جودة (صورة)

تابع مواقعنا