الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيير اسم فيلم “باربي” بطولة هنا الزاهد (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 01:03 م

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الشديدة بتكريمها على أعمالها في عام 2020 بمهرجان نجم العرب، الذي أقيم مساء أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

والتقي موقع “القاهرة 24″ بالفنانة هنا الزاهد على هامش المهرجان، وكشفت عن أعمالها الفنية السينمائية القادمة، وقالت إنها تعمل خلال الفترة الحالية على التحضيرات الأولي لفيلمها الجديد” باربي” الدمية المحببة للأطفال،  مشيرًا بأن تم تغيير اسم العمل إلي “ساشن” كاسم مبدائي للفيلم، لافتًا بأن من المقرر اختيار الاسم النهائي للفيلم بالتزامن مع عملية التصوير.

وأوضحت الزاهد إلي أن تم كتابة السيناريو بشكل كامل كمرحلة أولى للعمل، مؤكدًا بأن من المنتظر خلال الفترة القادمة  أن يتم إجراء عدد من التعديلات على السيناريو بما يوائم الفكرة التي تقدمها.

وعلى جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، الذي يعد أولي بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويتضمن “حلوة الدنيا سكر” 9 قصص مختلفة، وكل قصة تُعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الأبطال والمؤلفين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج مشتررك بين شركة “سينرجي” وكريم أبو ذكري.

كما يضم المسلسل 9 مؤلفين وهم إياد صالح، محمد جلال، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هند فايد، هشام إسماعيل، إيهاب بليبل، أيمن الشايب.

رمضان 2021.. ترشيح هنا الزاهد لتقديم بطولة “النمر” مع محمد إمام (خاص)

لأول مرة.. هنا الزاهد تجتمع مع يسرا في مسلسل واحد برمضان 2021 (خاص)

تابع مواقعنا