الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر يكشف موعد عرض “لؤلؤ” (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:42 م

انتهى الفنان أحمد زاهر، من تصوير مشاهده ضمن مسلسل “لؤلؤ” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، ومن تأليف محمد مهران وزينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

وقال أحمد زاهر في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إنه انتهى من تصوير مشاهده منذ فترة، معربًا عن تشوقه لردود فعل الجمهور حول دوره المختلف عما قدمه فيما سبق معلقًا: “دوري مفأجاة وجديد”،  مؤكدًا أن عرض المسلسل سيكون نهاية الشهر الجاري على قناتي “ON” و”MBC”.

مسلسل “لؤلؤ” تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فيه كل من نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل.

وسبق وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن مي عمر ستتطرق لحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورحلة صعودها من بيت بسيط في المنطقة التي كانت تعيش بها مع عائلتها، وتعاني من الفقر، ثم تظهر موهبتها للنور، وتبدأ الغناء في الأفراح الشعبية، ويتوالى نجاحها حتى تصبح أهم مطربة في الوطن العربي.

وخلال أحداث المسلسل، يجسد الفنان أحمد زاهر شخصية الملحن محمد مصطفى، وهو طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأب بناتها، حيث تزوجا لمدة خمس سنوات، وأثمر عن ابنتين هما مريم وهنا.

قصة صعود.. أحمد زاهر طليق شيرين عبد الوهاب في “لؤلؤ” مع مي عمر

أحمد زاهر: إيرادات زنزانة 7 لم تتأثر بطرح فيلم الخطة العايمة (فيديو)

تابع مواقعنا