الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسناء سيف الدين تكتشف إصابتها بتجلطات في الرئة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 10:55 ص

كشفت الفنانة حسناء سيف الدين، إجرائها مجموعة من الفحوصات الطبية، والتي أظهرت وجود أورام بمنطقة الرقبة، ونشرت الفنانة صورة لها من على فراش المستشفى.

وشاركت الصورة عبر حسابها الشخص يبموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "بعد الفحوصات والسونار طلع في  رقبتي خمس أورام،وفي انتظار الجراح لعمل جراحة لأخذ عينة لفحصها وإن شاء الله تطلع حميدة، ادعولي بليز".

وبمجرد نشرها تلك الصور وإعلانها عن إصابتها، انهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور وأصدقائها، متنيين الشفاء العاجل لها، مما جعلها ترد عيلهم شاكرة إياهم بالاهتمام والسؤال عنها، ونشرت صورتين من المستشفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاشفة تطورات حالتها الصحية.

وقالت حسناء سيف الدين، في منشور عبر "فيس بوك": "ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا وعلى الواتساب وآسفة جدا لكل اللي كلمني وما ردتش، بس كان يوم صعب ومتعب جدا، الحمد لله، مبدئيا أحب أشاركم آخر تطورات حالتي الصحية، الورم طلع مَش واحد طلعو خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة".

وتابعت: "وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل عينة للتأكد إذا كان حميد أو لا هيتأجل، لأنه أثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة، اكتشفوا إنه نسبة التجلطات عندي عالية جدا، وطبعا الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان".

وأردفت: "إدوني حقن وأدوية لسيولة الدم، وعملت تحاليل وإشاعات جديدة لموضوع التجلطات، ولاقوها على الرئة وهنعمل آشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط  ولسة معملتهاش، هعملها كمان شوية بإذن الله ومَش فاهمة جت منين، جلطات الرئة ولا إزاي ، أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس، وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ، والحمد لله على كل شئ، واختكم اتحجزت في المستشفى، لغاية انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات ويشوفو لها حل وبعدها نرجع لجراحة رقبتي بإذن الله... الحمد لله على كل شئ، وربنا ما يحرمني منكم ولا من دعائكم ليا".

وتشارك حسناء سيف الدين، فى بطولة مسلسل "سكن البنات" مع المخرج محمد النقلي، حيث بدأت تصوير مشاهدها في العمل، وتجسد في المسلسل شخصية "سنية عراوي" فتاة بسيطة، والعمل بطولة كلا من وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر ريحانة، منة فضالي، حجاج عبد العظيم، عايدة رياض، إلهام عبد البديع، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمود عزت، وتأليف أحمد صبحي.

حسناء سيف الدين تتعاقد على الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير (صور)

تابع مواقعنا