الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن مالك يكشف دوره بمسلسل "وادي الجن" وعلاقته بـ"ليلى زاهر" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 10:26 م

عمت حالة من السعادة الغامرة على أبطال مسلسل "وادي الجن"، منهم الفنان الشاب حسن مالك، بعد عرض أولى حلقاته لأول مرة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42.

وقال "مالك" خلال حواره مع "القاهرة 24"، إنها أول مرة له شخصيًا حضوره فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، والأجمل أنه كان حاضرًا لمسلسله الذي يلعب بطولته بمشاركة بعض الفنانين الشباب، مشيرًا إلى أن شقيقه أحمد مالك لم يظهر معه على "ريد كاربت المهرجان" خلال العرض الأول لمسلسله بسبب اختلاف المواعيد الخاصة بهما، وعدم ملاءمتها.

وكشف عن دوره، حيث إنه يلعب شخصية شقيق الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر خلال أحداث المسلسل، ودائمًا ما يراوده إحساس المسئولية رغم كبره عنها بخمس دقائق فقط، وعلى مدار الحلقات نرى أنها تذهب مع صديقة لها في رحلة وتختفيان على إثرها، وهو الشخص الوحيد الذي آمن بعودتها مرة أخرى.

أما عن تحضيرات الشخصية، فتابع "مالك"، أنه كانت هناك جلسات عمل تجمعه بـ"ليلى" لبناء العلاقة الأخوية بينهما، حتى يظهر التمثيل صادقًا، مضيفًا أنهما لم يكونا على معرفة ببعض من قبل، وأصبحت من المقربين له  داخل "اللوكيشن".

وأشار إلى أن المسلسل يمكن أن يشبه في إطاره العام سلسلة أجزاء مسلسل "Game Of Throners"، موضحًا أن "وادي الجن" استخدم تقنيات لأول مرة تدخل في الوطن العربي منها "vfx".

حسن مالك: “شقيقي أحمد ساعدني في شخصية مازن بلعبة النسيان والعمل مع أحمد داوود حلم” (حوار)

أبرزهم ليلى زاهر وحسن مالك.. نجوم رمضان 2020 الصاعدون يشاركوا في أكبر إنتاج مصري سعودي

 

تابع مواقعنا