الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السبكي يطرح برومو فيلم "صابر وراضي" لأحمد آدم ورزان مغربي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 05:46 م

كشف المنتج أحمد السبكي، البرومو الخاص بفيلم "صابر وراضي"، للفنان أحمد آدم، والذي من المقرر طرحه بدور العرض نهاية الشهر الجاري.

وشارك السبكي متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، برومو الفيلم وعلق قائلًا: "إعلان  فيلم صابر وراضي.. 31/12، بجميع دور العرض.. أحمد آدم".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (ahmedelsoobky)

فيلم "صابر وراضي" تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي، ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين وهما "قرمط بيتمرمط" العام الماضي و"القرموطي على خط النار" عام 2017.

ويجسد محسن محيي، الدين خلال السياق الدرامي للفيلم، شخصية دور رجل أعمال مصاب بالشلل، ويجسد الفنان أحمد آدم خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية سائقه الخاصة، وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي إنساني، ويدخل في كثير من المواقف لمواجهة الحياة

وكان آخر أعمال أحمد آدم فيلم "قرمط بيتمرمط"، تأليف أمين جمال وإخراج أسد فولادكار، وشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله، والفنان وبيومى فؤاد ومى سليم ودينا فؤاد، الذي عُرض العام الماضي في السينمات.

طرح بوستر فيلم "صابر وراضي" وتكشف موعد عرضه بدور العرض السينمائي (صورة)

تابع مواقعنا