الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حميدة: عملت في التجارة قبل إتمامي الـ9 سنوات.. وجعلت أبي يشعر بالإحراج كلما ذكر اسمي

القاهرة 24
فن
السبت 19/ديسمبر/2020 - 10:54 ص

حلَّ الفنان محمود حميدة ضيفا على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة قناة "DMC"، حيث فتح قلبه، وتحدث عن الكثير من الأشياء التي مر بها خلال حياته، ومنذ طفولته، واصفًا نفسه بـ"الطفل الكبير"، حيث بدأ حياته العملية منذ وقت طويل.  

ويعرض "القاهرة 24" أبرز تصريحات الفنان في البرنامج:

1- "لما كنت بلعب مع العيال كان بيبقى في انفصال وقطيعة بيني وبينهم على أساس إني مش زي العيال دي وراجل كبير".

2- "كنت عايز أبقى زي جدي، وقررت أتقمص شخصيته". 

3- "كنت تاجر من قبل ما أكمل 9 سنين، وشاركت فلاحة جنبنا في تجارة البط، واشتغلت في تجارة الحبوب وأنا عندي 11 سنة وكنت معلم كبير في سوق المواشي".

4- "كنت بعزق ست قراريط فى الغيط لوحدي مقتديًا بجدي".

5- "كنت بحتقر التمثيل ومن يمتهنونه وكانت عدوى خاطئة وعندما اكتشفت خطأي كنت أول ممثل عربي يكتب في بطاقته مهنة ممثل، أما الرقص فحتى الآن أقول أنا رقاص ولست راقص، مكايدة مني في المجتمع".

6- "لا أحب مزاجية أحمد زكي؛ لأنه كان وحيدا، ويقطع الصلة بينه وبين أي شخص عمدا، لكن علاقتي به ظلت مستمرة لأني كنت أعرفه قبل العمل".

7- "أول كلمة نطقتها وأنا عندى 5 شهور كانت "جحش"، والسبب في ذلك عمتي التي كانت تحملني لننظر إلى حوش البهائم، وكانت تشير للجحش الصغير، وتردد اسمه أمامي، حتى نطقت كلمة جحش قبل بّابّا ومّامّا".

أحمد الفيشاوي ينضم لفريق عمل فيلم "ريتسا" مع محمود حميدة وعائشة بن أحمد

8- "حبيت زوجتى فى الخامسة، حتى بعد دخولي في العديد من العلاقات النسائية بمرحلة المراهقة، ورأيتها من جديد شعرت من الوهلة الأولى أن تلك هي الفتاة التي لن أتزوج غيرها".

9- "كنت بعزم نفسي على السينما أو الملاهي وعندا في أبي قمت بإنفاق كل ما جمعته من أموال من تجارتي، جعلته يشعر بالإحراج كلما ذكر اسمي".

10- "لو اشتقت لشخص؛ أستحضره فى ذهنى حتى الأموات، واسمى بالكامل محمود حميدة حسن محمود حميدة، ومحمود حميدة هو اسم مركب وكان نفس اسم جدي، وكانت عائلتى تدعى عقل".

أحمد حاتم يهنئ محمود حميدة في ذكرى ميلاده: “مش كل مين كسر سنونه يصدق جنونه” (صورة)

تابع مواقعنا