الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين من حفل تأبين والده الراحل: "كان حلمه يقول جملة واحدة على المسرح القومي"

القاهرة 24
فن
السبت 19/ديسمبر/2020 - 07:53 م

حضر السيناريست عمرو محمود ياسين، حفل تأبين والده الراحل محمود ياسين، والذي يقام حاليا على المسرح القومي، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، حيث قام بتنظيم الحفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق.

وقال عمرو محمود ياسين أثناء حضوره الحفل: "المسرح القومي كان أول مكان محمود ياسين اشتغل فيه لما وصل القاهرة، وكان حلمه  الكبير أن يقول ولو جملة على المسرح القومي، كان بمثابة حلم بالنسبة له وموهبته كبرت وظهرت هنا في المسرح القومي والناس عرفته من المسرح".

وتابع: "كان أهم شئ بالنسبة له المسرح، وكان منشغل بالأدب العالمي والمسرح القومي وعروض المسرح، ولما عمل أول مسرحية على المسرح كان سعيد جدا وكأنه حقق الحلم بس ربنا شاء بعد كدة أن ينتقل بموهبته واجتهاده وكاريزمته وصوته اللي مش هيتكرر النادرأن ينتقل إلى السينما، ويكبر في المجال لحد ما بقى العبقري محمود ياسين".

وسبق، أعلن الفنان الشاب محمود ياسين، نجل الفنان عمرو محمود ياسين، عن إصابته وأفراد في عائلته بفيروس كورونا، ، عقب إعلان والدته الإعلامية آيات أباظة أنها أُصيبت بالفيروس هي ونجلتها وشقيقتها.

وكتب نجل عمرو ياسين، عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً: "أنا وأمي وأختي وخالتي وبنات خالتي كورونا، يا ريت كله ياخد باله ..الحمد لله على كل حاجة".

عمرو محمود ياسين يدعو لعدم التعصب: “دي رياضة يا اخوانا”

عقب إصابة زوجته ونجله بكورونا.. عمرو محمود ياسين يحضر تأبين والده في القومي اليوم

 

تابع مواقعنا