الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دنيا عبد العزيز بعد تكريمها من محمد صبحي: "من غير ك ماكنتش هوصل" (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:55 م

علقت الفنانة دنيا عبد العزيز، على تكريمها في احتفالية "50 سنة فن"، التي أقامها الفنان محمد صبحي، يوم الجمعة الماضية، وكرم فيها أكثر من 120 فنانًا شاركوا بمسيرته الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون.

ونشرت دنيا، صورة من تكريمها، رفقة محمد صبحي، عبر حسابها الشخصي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت عليها: "تكريم كبير من فنان عظيم.. ومن غيروجودك ودعواتك ما كنتش هاوصل لكده.. وعشان كده.. كل حاجة ناقصة حاجة".

          View this post on Instagram                      

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

يذكر أن الاحتفالية حضرها عدد كبير من نجوم ونجمات الفن من بينهم "سميحة أيوب، وأشرف زكي، ووفاء عامر، وهاني رمزي، وصلاح عبد الله، ولبلبة، ونيللي، وإلهام شاهين، وندى بسيوني، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي محمد الغيطي، والإعلامية إيمان أبو طالب"، وغيرهم.

وكرم عدد من الوزراء خلال الاحتفالية، ومن المنتجين والفنانين أيضا الذين شاركوا محمد صبحي في أعمال خلال مسيرة فنية امتدت لـ50 عاما.

وفي سياق منفصل، شاركت دنيا عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "البرنس"، بجانب عدد من النجوم مثل محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نور اللبنانية، محمد جمعة، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

دنيا عبد العزيز تفتقد والدتها في عيد ميلادها: “كل سنة وأنا موجوعة من غيرك” (صورة)

محمد صبحي يكرم زملاءه ويطالب الرئيس بإنقاذ الفن المصري (صور)

تابع مواقعنا