الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني عن البطل "بيج رامي": "نجاحه درس لكل حد حاسس بإحباط وفشل" (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 02:01 م

حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة البطل المصري رامي السبيعي الشهير بـ "بيج رامي"، بعد حصوله على المركز الأول لبطولة "مستر أولمبيا" 2020 في لعبة كمال الأجسام للمحترفين.

ونشر تامر حسني، صورتين للاعب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق: "اللي فوق صورة البطل العالمي بيج رامي لما خسر في2017 هو فعلاً خس، بس معرفش اليأس ورجع اتمرن أكتر وعاند واجتهد وصبر وصمم أنه يروح تاني ويكسب ويبقى بطل العالم والأول والمنتصر".

وتابع تامر: "الصورة دي درس لكل حد حاسس إحباط ولكل حد فشل قبل كدا، أن الأمل موجود بس أنت خليك فولاذي بجد خليك شخص مصمم على النجاح، كلنا فشلنا ميت مرة بس إصرارنا على تحقيق أحلامنا كان أقوى من إحساسنا بحزن الفشل والله مش كلام.. وخلاص دي حقيقة والصورة دي درس عظيم لكل الناس.. مبروك يا بطل يا عالمي.. طبعًا انتصارك دا شرف لكل مصري وعربي".

وسبق، وعلق الفنان تامر حسني على كلمة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي المنتج محمد حفظي الذي قارن مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مشيرًا إلى أنه كان حلمًا له أن يحقق نجاحًا كبيرًا بين الغناء والتمثيل.

ونشر "حسني" صورًا له من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وكتب: "تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهره السينمائي وسط زملائي فنانين ومبدعين مصر الكبار، كما تشرفت كل الشرف بكلمة محمد حفظي رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد والعشرين".

وتابع: "فخور بالشهادة دي جدًّا خصوصًا أنه كان حلم منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معًا وأحقق بهم ولو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ".

تامر حسني عن تشبيه مشواره بمسيرة عبد الحليم حافظ: “كان حلم منذ طفولتي” (صور)

كيف تصالح تامر حسني وأحمد السقا في افتتاح القاهرة السينمائي؟

تابع مواقعنا