الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد: "غير راضي عن بعض أدواري.. ومش عاوز أكون نمبر 1"

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:39 م

أكد الفنان بيومي فؤاد، أن القبول لدى الجمهور يغطي على كثير من العيوب. 

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس، مع الإعلامي خيرى رمضان: "شعرت بمعنى القبول حينما كنت في إعدادي فنون جميلة، ثم دخلت المسرح بعدها، وكان هناك الكثير من الممثلين المميزين، وحينما يقفون على المسرح لا نشعر بهم، فيقال على الفنان عبد السلام النابلسى إنه لم يكن خفيف الظل في الحقيقة، كما كان في الأفلام".

وتابع: "القبول بتاع ربنا ويُغطي على كثير من العيوب، فأنا لم أكن أشطر شخص في المسرح، فأنا دفعة ماجد الكدواني، وكان نجم الكلية، فالمسرحيات في الكليات كانت باللغة العربية، ولذلك نسبة الكوميديا فيها قليلة للغاية، فكنت أقوم به، ولذلك لم أحصل على أي جائزة فى الجامعة، وكان هذا سبب التندر عليّ وعلى شخصيتى".

وأكمل: "من الممكن أن يحصل شخص غير موهوب على فرصة كبيرة، أو تكون لديه إمكانيات غير كبيرة، ولكن أحمد أمين موهوب، فهو ابني، لأنه عمل معي في المسرح وهو طفل، ولكن حينما دخل الكلية، استعان بي لأنه كان مخرجا مسرحيا، فاكتشفت أنه موهوب للغاية، فهو مزيكاتي، يعزف ويغني ويلحن ويكتب، وشارك في بسنت ودياسطي، لديه حسابات دقيقة، وعقله رزين".

وأردف: "أيًا كانت الشغلانة اللي بعملها لازم تصفي النوايا.. وربنا وقعني مع ناس عشوائيين زيي.. فأنا لا أندم.. ولكنى أعترف أني قدمت أدوارًا أنا غير راضي عنها ولن أذكرها.. ولكن مؤخرًا أصبحت أهتم، ومع ذلك أثق في الأسماء الكبيرة.. في مسلسل موجة حارة عملت مع مخرج كبير وهو محمد ياسين.. ثم طلبت مشهدًا من أفراح القبة ووافق بالفعل".

وأكد، "هناك 4 أعمال شاركت بها هذا العام، ولم أوقع عقدًا، وحتى الآن لا أعرف قيمة التعاقد، من كتر ما احنا حبايب.. والبعض نصحني أن أقدم عملًا واحدًا وأن أجري يزيد.. مش عاوز أكون نمبر 1.. لأن مافيش حاجة اسمها نمر 1.. لأنه لن يأتي مثل عادل إمام.. وحلمي أن أولادي يفتخروا بيا.. وعاوز أقدم شخصية شبه شيخ العرب همام".

وعن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا، قال "بيومي": "كنت في الاستوديو بصور فيلم وكان في إيدي كوباية شاي ووقت جول قفشة وقعت مني من الفرحة.. وسيد رجب كان قاعد جنبي.. ولما جيه جول شيكابالا قام من مكانه بس قولتله اقعد يا سيد".

بيومي فؤاد يحتفل برأس السنة مع الجمهور بعرض مسرحية "هابي نيو يير بالعربي" (صورة)

 

تابع مواقعنا