الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سامي عن منتقدي وضع اسمه بأفيش مسلسل زوجته: "أمر لايخص الجمهور.. وده شغل غيرة" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 07:42 م

علق المخرج محمد سامي، على الهجوم الشرس الذي حل عليه من قبل رواد التواصل الاجتماعي، بسبب وضع اسمه على أفيش مسلسل "لؤلؤ"، كمشرف على الإخراج والتأليف.

ورد "سامي" أثناء استضافته ببرنامج "The insider"، وقال:" محمد عبد السلام مخرج مساعد ليا من 6 سنين، واللى عايز ينظرعلى الجانب الإيجابي هيقول بقدم مخرج متميز للجمهور، والجانب السلبي هيقول أنا بشرف ليه".

وتابع محمد سامي، :"الموضوع لايخص الجمهور بل يخص الشركة المنتجة والبطلة والصناع فقط، الجمهور بيتفرج ومش بيتابع الأسماء المكتوبة، وأي حد يتكلم في الحاجات دى غيران منها".

          View this post on Instagram                      

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

مسلسل "لؤلؤ" من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه كل من "نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هايدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل".

وسبق، نشبت مشاجرة بين المخرج محمد سامي، وبين عدد من العاملين في موقع تصوير مسلسله الجديد، وتدخل أفراد الأمن وعدد من الأشخاص لفض المشاجرة.

وخلال التصوير، نشبت المشادة الكلامية بين المخرج وبين عدد كبير من العاملين في المسلسل، وقام بالاعتداء على عدد منهم، وطردهم من لوكيشن تصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، كما أنه رفض إعطاءهم مبالغ مالية.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر،  ومن إخراج محمد سامي.

محمد سامي يكشف حقيقة خلاف أحمد السقا وأمير كرارة بسبب "نسل الأغراب"

محمد سامي بعد تعديه على عشرات العاملين وطردهم: "ده كلام صغير وأنا أكبر منه"

تابع مواقعنا