الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين أثناء تكريمها بـ"المهن التمثيلية": "أنا الفنانة الوحيدة في تاريخ السينما خريجة معهد الفنون المسرحية" (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 09:33 م

كرمت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية، في دورته الخامسة، الفنانة إلهام شاهين، عن مشوارها الفني الطويل، والذي يختتم فعالياته اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وقالت إلهام أثناء تكريمها: "سعيدة وحاسة إن أنا في بيتي، بحس بالفخر الكبير جدًا إن أنا بنتمي إلى نقابتنا، أنا بعتز أن أنا بنت أكاديمية الفنون، الموهبة كمان مهمة، دايمًا بتباهى كده، أن أنا النجمة الوحيدة الخريجة معهد الفنون المسرحية، أنا واثقة إن النقابة فيها مواهب كبيرة جدًا ويارب يكون فيها فرص للجميع، ويارب تكون 2021 من غير كورونا وماسكات اتهلكنا، وفيها نجاحات وفن جميل".

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري وسط حضور عدد كبير من الفنانين من بينهم إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ومصطفى درويش، إضافة لحضور عدد من أعضاء لجنة التحكيم المهرجان.

كما تم إعلان الجوائز الخاصة بالمهرجان سواء أفضل ممثل أو ممثلة أو إضاءة أو ديكور وغيرها من الجوائز، فيما تم تكريم الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة في حفل الافتتاح الذي أقيم منذ أيام داخل مسرح النهار بشارع قصر العيني.

 

تكريم إلهام شاهين في ختام الدورة الخامسة لمهرجان "المهن التمثيلية" (صور)

 

تابع مواقعنا