الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير يفوز بجائزة "GQMiddleEast" لعام 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 04:47 م

أعلن الفنان محمد منير، عن فوزه بجائزة "GQMiddleEast" لعام 2020 عبر الموسيقى والأفلام، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

ونشر محمد منير، صورة له، وكتب عليها قائلًا: "محمد منير هو الفائز بجائزة GQMiddleEast Legend لعام 2020 عبر الموسيقى والأفلام، كان يمثل قوة ثقافية لما يقرب من نصف قرن، ساحرًا مصر بابتسامة خجولة الآن، الرجل الذي غير كل شيء ووحد الصوت الحقيقي للأمة على وشك أن يبدأ عمله التالي".

وفي سياق متصل، طرح  محمد منير، البرومو الرسمي لألبومه الجديد "باب الجمال"، استعدادًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث نشر منير البرومو الذي استعاد فيه لقطات من ذكريات ألبومه الجديد، وقال خلال البرومو"وحشتوني"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلًا:" انتظروا ألبومى الجديد "باب الجمال".

وسبق، أن تعرض محمد منير، لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤل أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات صحفية، تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.

محمد منير يستعيد ذكريات ألبوماته القديمة بـ"برومو" أغنية "باب الجمال" (فيديو)

الكينج محمد منير: "أنا بخير.. وألبوم باب الجمال يليق بمحبتكم"

تابع مواقعنا