الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تعود للرقص من جديد عقب تعافيها من الوعكة الصحية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 05:45 م

عادت الفنانة فيفي عبده، للرقص من جديد، بعد تعافيها مؤخرًا، حيث تعرضت لوعكة صحية شديدة جعلتها تجلس في منزلها لأيام حتى تستكمل علاجها المخصص.

ونشرت فيفي عبده فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام"، ظهرت خلاله مرتدية فستانًا مكشوف الصدر، يجمع اللونين الأبيض والأسود، وترقص في منزلها على أغنية خليجية، وعلقت عليه قائلة: "يا مساء الفل من مصر أم الدنيا بحبك أوي".

وسبقت، وقالت الفنانة فيفي عبده، إنها تتلقى العلاج منذ ستة أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها أعلنت.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلاميين وائل الإبراشى ونجوى إبراهيم، إلى أن الصوة المتداولة عبر فيس بوك قديمة وأنها سبب دخولها الميديا. 

وتابعت: "بقالى 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول، مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلى وألمها فظيع جدا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهورى، وأنا مش عيانة للدرجة دى، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة".

وردا على الإعلامية نجوى إبراهيم بقولها: "انتى اتحسدتى"، قالت فيفى عبده: "العين مذكورة في القرآن ومش لاقيالها حل، والخرزة الزرقاء بنسى ألبسها، والبيت مليان خرز أزرق". 

وعلقت الإعلامية نجوى كرم قائلة: "سألت دكتور ليه الأرزق؟، قال إن اللون الأزرق أول لون تتعرف عليه العين، ونجد بعض البلاد العربية مشهورين بالعين الزرقاء".  

ومن جانبه علق الإعلامى وائل الإبراشى: "بختلف معاكم، واحنا بنحارب الشعوذة والجدل، والناس يجب أن تلجأ للقرآن". 

وعن الراقصات الأجنبيات، قالت: "دول زمبلك ملهمش في الرقص الشرقى، أنا سيبت الأفراح بقالي فترة، وبكتفي أطلع مع جمهوري من بيتي"، مردفة: "أنا مش ضد الراقصات الأجنبيات احنا اللي بنعلمهم، لكنهم مبيقدموش فن، ومش عارفة مين لورديانا دي".

فيفي عبده عن شائعات وفاتها: "حرام عليكو.. ربنا يؤذي المؤذي" (فيديو)

فيفي عبده: "عايز أرقص من تاني".. وطبيبها: "ترجعي تولعيها" (فيديو)

تابع مواقعنا