الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يصبغ شعره.. ويؤكد: "حبيت اللون خلاص"

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 07:37 م

يستعد مطرب المهرجانات حمو بيكا، لطرح أغنية جديدة بعنوان "عادي" مع المطرب الشعبي حمزة الصغير، التي يعكفان على تصويرها هذه الفترة.

وقال الصغير خلال لقائه مع برنامج "Et بالعربي"، إنه سعيد بهذا العمل مع حمو بيكا لأول مرة، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية لا تنتمي إلى الشعبي أو المهرجانات وإنما تتسوطهم، مشيرًا إلى أن أغنية عادي من كلماته التي كتبها منذ فترة ولكن عرضها على بيكا مؤخرًا.

ومن جانبه أعرب بيكا عن سعادته بالتعاون مع الصغير، كما تحدث عن اللوك الجديد الذي ظهر به: "أنا كنت عامله من فترة وعجبني وحبيت اللون خلاص".

وأصدرت نقابة الموسيقيين، بيانًا صحفيًا، كشف فيه نقيب الموسيقيين عن قبول اعتذار حمو بيكا، وجاء البيان كالتالي، "في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس حمو بيكا سنتين مع الشغل لتهديده لنقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسبّ السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر، وقد تقدم بيكا باعتذار مكتوب، وسجل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هاني شاكر عن تجاوزه السابق، وقد قبل السيد النقيب والسادة أعضاء المجلس الاعتذار وكلف سيادته الأستاذ ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظًا على مستقبله ومستقبل أسرته".

حمو بيكا لـ"هاني شاكر" بعد قبول اعتذاره: "أمي بتدعيلك لحد الفجر"

تابع مواقعنا