السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة خالد الصاوي بعد إصابتها بكورونا: "مش هدخله البيت"

القاهرة 24
فن
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 09:41 ص

طمأنت مي كريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، جمهورها، على صحتها وصحة الفنان؛ بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه لم يصب بكورونا.

وقالت مي كريم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة"، عبر القناتين الأولى والفضائية المصرية، إن زوجها خالد الصاوي يتواجد في هذه الفترة في مدينة الإسكندرية، لتصوير أحدث أفلامه، وسيظل هناك خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه لم يختلط بها.

وأشارت إلى أن مواعيد عملها تختلف عن مواعيد عمل زوجها، وبالتالي كانت فرصة جيدة لعدم اختلاطه به، وقالت مازحة: "أكيد طبعا مش هيخش البيت".

أما عن مصدر انتقال الفيروس لها، أوضحت أنها لا تعرف من أين انتقل لها، لكنها أشارت إلى أنها في الفترة الماضية، انشغلت كثيرا في عملها، وبالتالي ترجح انتقال العدوى لها خلال تواجدها في العمل من أحد الأشخاص.

وكشفت أعراض المرض التي ظهرت عليها، وقالت إنها شعرت بأعراض الإنفلونزا العادية، وأجرت مسحة كورونا في البداية، وجاءت نتيجتها سلبية، ولكنها لكي تتأكد أكثر، أجرت بعض الفحوصات والتحاليل، منها "تحليل نسبة التجلط في الدم، وأنزيمات الكبد"، التي أوضحت أنها مصابة بكورونا.

وأعلنت "مي"، خلال الساعات الماضية إصابتها بالفيروس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "أنا كورونا وبالبشاميل كمان، حاجة كده إنزيمات كبد على تجلطات على بروتينات في الدم ما شاء الله، كوفيد 120، دعواتكم".

بعد إصابة زوجته بفيروس كورونا.. ما مصير خالد الصاوي؟

إصابة زوجة خالد الصاوي بفيروس كورونا

تابع مواقعنا