الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. لينا شاماميان ضيفة أبلة فاهيتا في "الدوبلكس" على "ON E" (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 04:16 م

تحل المطربة لينا شاماميان، ضيفة على الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا في برنامجها "الدوبلكس"، الليلة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، عبر شاشة قناة "on e".

وروجت الصفحة الرسمية لقناة "on e"، ونشرت العديد من صور كواليس الحلقة، عبر "فيسبوك"، وعلقوا قائلين:"استنوا صاحبة الصوت الفرفوش "لينا شماميان" ..وخبيرة الأحجار الكريمة ومصممة المجوهرات "ديما رشيد" مع ابلة فاهيتا الليلة الساعة 11 مساء على ON".

وتتحدث "لينا" خلال اللقاء عن حياتها الشخصية والمهنية، وكواليس أبرز أعمالها، ومواقف عديدة جمعتها بزملائها، بالإضافة إلي الحديث عن أعمالها الفنية القادمة.

وخطفت الفنانة السورية الأرمينية لينا شاماميان قلوب جمهورها المصري فى أولى حفلاتها الغنائية بالقاهرة بعد غياب 6 سنوات،  احتضنها مسرح الزمالك.

وأخذت شاماميان مسامع الحضور في رحلة غنائية ممتعة لملكوت أغانيها على مدار ساعتين متواصلتين،  قدمت خلالها أكثر من 13 أغنية،  تنوعت بين القديمة والجديدة، بداية من أشهر أعمالها "لما بدا يتثنى" و"بالي معاك" و"هالأسمر اللون"، مرورا بأغنيات "شام" وآخر العنقود" و"على موج البحر"، كما أضافت لمسة من الغناء باللهجة المصرية بتقديمها رائعة "الحلوة دي"، وأغنيتها الأجدد "هنعيش ونشوف"، التي قدمتها في تتر مسلسل "إلا أنا".

لينا شاماميان عن 2020: “كانت وحشة.. خسرت ناس كتير”

لينا شاماميان تسرد كواليس كتابتها أغنية فيلم “جاجارين” المشارك بالقاهرة السينمائي

تابع مواقعنا