الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صورة طارق العريان.. أحلام لـ"أصالة": "الدنيا سلف ودين يا حبيبتي"

القاهرة 24
فن
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 06:32 م

دعمت الفنانة الإماراتية "أحلام" صديقتها الفنانة السورية "أصالة" بعدما علقت على الصورة المتداولة لطليقها المخرج طارق العريان.

وعلقت "أحلام" على منشور "أصالة"، الذي نشرت خلاله صورة طارق مع حبيبته الجديدة، وقالت: "الدنيا سلف ودين يا حبيبتي يا أصالة ولا يقهرك، وأولادك هم النعمة اللي ربي أهداكي إياه آدم وعلي، يمكن هالزواج كان عشان يجون آدم وعلي ولو خُيرتي بين طارق وآدم وعلي من تختاري ؟؟ أكيد راح تختاري آدم وعلي ارضي باللي ربي كتبه لك وربي يعوضك في أولادك خير وعندك بنت ما شاء الله ذهب ربي يحميها لك اطوي صفحة العريان وابدئي من جديد وربي يجبر كسر قلبك جبرًا تتعجب منه ملائكة السماء وجنود الأرض من قلبي أدعي لك، أحبك".

وكتبت "أصالة" على الصورة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والستّ العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّورة مو عادية.. وموقادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر، ولوالد ولادي آدم وعلي غير أنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب، سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغيت تفكيري".

هيفاء وهبي تسب طارق العريان بلفظ خارج بسبب أصالة (صورة)

أصالة عن صورة طارق العريان وحبيبته: "تفاصيلها بشعة وجارحة وبتقتل"

تابع مواقعنا