الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدوارد: "أبويا قعد في العناية المركزة سنة.. وعلمني أكون راجل"

القاهرة 24
فن
الخميس 24/ديسمبر/2020 - 09:19 م

تحدث الفنان إدوارد، عن الفترات الصعبة التي مر بها في حياته، وأبرزها فترة وفاة والده الذي تعرض لجلطة دخل على إثرها العناية المركزة لمدة عام.

وقال إدوارد في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي": "والدي أصيب بجلطة عندما كنت في السنة الثانية في الجامعة ودخل العناية المركزة لمدة عام واضطريت لتصفية الشركة الخاصة به ثم توفي وبدأت اعتمد على نفسي".

وأضاف إدوارد: "بعد وفاة أبويا فجأة مبقاش فيه حاجة وبعد تصفية الشركة روحت اشتغلت عند الناس اللي كانوا شغالين عندنا ونزلت ألعب بالجيتار في أكثر من فندق  لتوفير مصدر دخل.. أنا اتعلمت من صغري أكون راجل وأكون مسؤول عن أسرة قبل التخرج من الجامعة ولم أشعر بأي إحباط، وأمي نزلت تشتغل لتوفير دخل للمنزل".

وتحدث إدوارد عن أسرته قائلا: "ليليان زوجتي تعتبر عشرة العمر وحبيبتي وبدأت مستقبلي معها، وماريا بنتي بتغني ليل ونهار في المنزل ومش بنعرف ننام من كثرة حبها للغناء، ومارك ابني بقوله يا بوب وعمره ما قالي يا بابا وتعلم المسؤولية منذ صغره".

ومن ناحية أخرى، انتهى  إدوراد من تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ"، ويجسد من خلاله مدير أعمال بطلة العمل الفنانة مي عمر، حيث يساعدها في الوصول إلى حلمها كمطربة، وهو الدور الذي يراهن عليه خلال مشواره الفني.

ومسلسل "لؤلؤ" تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في 40 حلقة، ومقرر عرضه في الموسم الشتوي، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم من الفنانين.

إدوارد عن مي عمر في مسلسلها “لؤلؤ”: “أنا شايف بتتعبي قد إيه” (صورة)

إدوارد لنجله في عيد ميلاده: “أشوفك السنة دي متخرج مهندس قد الدنيا” (صورة)

تابع مواقعنا