الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حفظي عن مشهد "لبلبة وسوكورف" في ختام مهرجان القاهرة السينمائي: "مشاعر أخوية"

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 09:28 م

حل السيناريست محمد حفظي، ضيفًا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة "سي بي سي"، للتحدث عن كواليس الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي يتقلد منصب رئيسه.

وقال حفظي إن نجاح هذه الدورة يرجع إلى إقلاع إدارة المهرجان عن الأخطاء التي كانت تحدث في السابق، مشيرًا إلى أن الدورة الثانية والأربعين كانت مليئة بالفعاليات والندوات وليست مقتصرة على السجادة الحمراء فقط واستعراض فساتين الفنانات.

وأما عن إهداء الكاتب الروسي أليكساندر سوكوروف، باقة ورد إلى الفنانة لبلبة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك أثناء فقرة تسلم جائزة "الهرم الذهبي"، فقال حفظي: "نسي يعلن عن الفائز بجائزة الهرم الذهبي"، مؤكدًا أنه ليس هناك أي علاقة عاطفية بين الكاتب الروسي ولبلبة: "مشاعر أخوية".

وكان "سوكوروڤ"، قد قال في كلمته في حفل الختام: "معنا في لجنة التحكيم شخصية قلبي اتخطف لها، وبحثت عن اسمها ووجدته يعني الأمومة والحنان، واسمها (لبلبة)".

وقدم الكاتب الروسي باقة ورد للفنانة لبلبة، التي تحركت ووقفت إلى جواره وسط تصفيق الحضور، وعلقت ضاحكة: "أنا اتفاجئت.. أوعى تكون فيها جوازة دي ولا إيه؟".

خطوبة أم مجرد ثناء.. قبلة وبوكيه ورد يضعان لبلبة في موقف محرج بختام مهرجان القاهرة (صور)

تابع مواقعنا