السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ7 إصابات.. كورونا يجتاح الوسط الفني في 48 ساعة

القاهرة 24
فن
السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:55 ص

تفاجئ الجميع بفنانين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، في الـ48 ساعة الماضية، وكأن الفيروس زئبق انتشر بين نجوم الوسط الفني دون القدرة على السيطرة عليه أو توقع الإصابة به، ما أصاب الجمهور بحالة من الرهبة بسبب الموجة الثانية التي يبدو أنها أقوى من الأولى بمراحل متطورة.  

وأمس فقط أعلن ثلاثة من الأصدقاء إصابتهم بالفيروس المستجد، وهم الفنانة يسرا التي حرصت على توجيه الشُكر لجميع من سأل عنها خلال فترة مرضها، حيث كتبت على حسابها بـ"فيس بوك": "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر، وللجمهورالكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".  

وتابعت: "كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها، على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض. شكرا للجميع".

إصابات كورونا في 48 ساعة

والمنتج جمال العدل، الذي أُصيب هو أيضًا بالفيروس المستجد، حيث تواصل "القاهرة 24" معه، وكشف حالته الصحية عقب الإصابة بالفيروس التاجي، حيث قال: "أنا بخير الحمد لله، والأعراض عندي نص نص".  

وكذلك المخرجة إيناس الدغيدي، التي كشفت في تصريحاتها لـ"القاهرة 24" أنها أُصيبت بالفيروس المستجد قبل الفنانة يسرا بيوم، حيث قالت: "الحقيقة أنا جاتلي كورونا قبل يسرا بيوم، وإن شاء الله تعدي على خير.. دعواتي للجميع بالصحة".  

إيناس الدغيدي لـ"القاهرة 24": "جاتلي كورونا قبل يسرا بيوم"

وعلى جانب آخر، أعلن الفنان أمير كرارة إصابته بالفيروس التاجي، عقب نفيه الأمر نفسه، حيث كتب في البداية: "بطلو هري وخليكو محترمين، لما يجيلي كورونا؛ هقولكو والله"، ثم بعد عدد من الساعات أعلن أنع بالفعل أُصيب بالفيروس حيث كتب في منشور أخر: "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا ياريت اللى اتعامل معايا يخلي باله".  

واختتم إصابات أمس المطرب أبو الذي أعلن هو الأخير إصابته بالفيرس التاجي، ثم اعتذر لجمهوره بسبب إلغاء حفلته، حيث كتب في منشور عبر حسابه بـ"انستجرام": "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".  

كريم فهمي بعد إصابته بكورونا: "نتيجة مراتي سلبية" (خاص)

ومع العودة لأول أمس، فهناك فنانان أعلنا إصابتهما بالفيرس، وهما كريم فهمي الذي أعلن إصابته بكورونا من خلال "ستوري" نشرها عبر حسابه الرسمي بـ"انستجرام"، حيث كتب "كورونا إيجابي.. الحمد لله"، ومن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، كشف تطورات حالته، حيث قال: "أنا كويس الحمد لله، أعتقد إن الأعراض بتختلف من واحد للتاني، واللي عندي تكسير وتهميدة في الجسم ومتبقاش قادر تتحرك، زورك جاف شوية، طبعًا محبوس ومعزول في الأوضة ودانيا مراتي تحطلي الأكل على الأرض".

وأخيرًا أول فنان أعلن إصابته بالفيروس وهو هشام جمال، حيث كتب عبر حسابه بـ"انستجرام": "الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجى في آخر أيام بروفات، وربنا اللي عارف أنا كنت خايف قد إيه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفة وخفت لأحسن حد يتعدى ونعدى بعض كلنا، ولو الحفلة كانت اتعملت في معادها كان زمانى أنا اللي عديتهم، فالحمد لله ودعواتكم عشان الأعراض عندى مش لطيفى".

هشام جمال يعلن إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا