السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي "أصالة" عن طلاقها: "هي من سعت للطلاق.. وتم في هذا الشهر رسميًا" (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 26/ديسمبر/2020 - 11:19 م

كشف محمد فهمي محامي الفنانة "أصالة"، تفاصيل جديدة بشأن طلاقها من طارق العريان الذي تم رسميًا في 15 ديسمبر 2020، وليس كما يعتقد الجميع أنه تم منذ حوالي سنة.

وقال محامي "أصالة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي"، "الطلاق تم رسميًا في 15 ديسمبر لعام 2020، وسبب التأخير في الطلاق محامي أستاذ طارق العريان بسبب أنه كان معاه كل الأوراق الخاصة بأصالة، وكان في نوع من الإهمال من جانب طارق كان بيرد مرة علينا و10 لاء".

وتابع: "أصالة هى اللي سعت للطلاق وللإجراءات إنها تتم بشكل كامل وقدرنا نقدم طلبات لوزارة العدل من موافقة ورغبة أصالة بالطلاق، وكان عندها حرص في تسريع الأمور على قدر المستطاع".

          View this post on Instagram                      

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأعربت الفنانة "أصالة" عن استيائها من صورة جمعت المخرج طارق العريان ونيكول سعفان، عارضة الأزياء، التي أُشيع عنها أنها ارتبطت بالمخرج، ونسرين إمام زوجة تامر مرسي.

ونشرت "أصالة" الصورة عبر حسابها بـ"انستجرام"، وعلقت عليها قائلةً: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

وأكملت عن المخرج طارق العريان: "فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّورة مو عادية.. وموقادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر، ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير أنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب".

واختتمت قائلةً: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

"كتير قاسي وظالم اللي عم تعيشيه".. فنانون يتعاطفون مع أصالة بعد صورة طارق العريان ونيكول سعفان

أصالة عن صورة طارق العريان وحبيبته: "تفاصيلها بشعة وجارحة وبتقتل"

تابع مواقعنا