الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ريم مصطفى تكشف كواليس مسلسل "شديد الخطورة" في "صاحبة السعادة" غدًا

ريم مصطفى وإسعاد يونس

ريم مصطفى وإسعاد يونس

تحل الفنانة ريم مصطفى، ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وذلك غدًا الإثنين الموافق 28 ديسمبر في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشة "DMC".

وتكشف ريم مصطفى خلال الحلقة، عن كواليس مسلسلها الأخير " شديد الخطورة" وأهم المشاهد التي تعرضت فيها لإصابات، بالإضافة الحديث عن بدايتها في دخول مجال التمثيل وأهم الصعاب التي واجهتها، بجانب أعمالها الفنية القادمة التي تشارك فيها.

وسبق، تواصل "القاهرة 24"، مع مروة يحيى مديرة أعمال ريم مصطفى، التي أكدت أن الفنانة لم تصاب بفيروس كورونا كما أشيع، تتمتع بصحة جيدة وتتواجد في منزلها بالقاهرة.

كما أشارت مديرة أعمال ريم، أن الفنانة لم تتواجد في الجونة السينمائي سوى يومان فقط حيث اقتصر ذهابها على حضور حفل الافتتاح واليوم الثاني فقط، مؤكدة أنها لم تجري المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

وكان مسلسل “شديد الخطورة” آخر أعمالها، وشاركها بطولته كل من أحمد العوضي، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وخالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

المسلسل يعد من فئة الدراما التشويقية والحركة، وسيكون في سلسلة حلقات تدور أحداثه حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة، ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

ريم مصطفى تنصح السيدات من على “السقالة”: “العالم بحاجة إلى نساء شرسة” (صور)

وسوم مسلسل شديد الخطورة ريم مصطفى صاحبة السعادة احمد العوضي اسعاد يونس

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)