السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم مصطفى تكشف كواليس مسلسل "شديد الخطورة" في "صاحبة السعادة" غدًا

القاهرة 24
فن
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:41 ص

تحل الفنانة ريم مصطفى، ضيفة برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وذلك غدًا الإثنين الموافق 28 ديسمبر في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشة "DMC".

وتكشف ريم مصطفى خلال الحلقة، عن كواليس مسلسلها الأخير " شديد الخطورة" وأهم المشاهد التي تعرضت فيها لإصابات، بالإضافة الحديث عن بدايتها في دخول مجال التمثيل وأهم الصعاب التي واجهتها، بجانب أعمالها الفنية القادمة التي تشارك فيها.

وسبق، تواصل "القاهرة 24"، مع مروة يحيى مديرة أعمال ريم مصطفى، التي أكدت أن الفنانة لم تصاب بفيروس كورونا كما أشيع، تتمتع بصحة جيدة وتتواجد في منزلها بالقاهرة.

كما أشارت مديرة أعمال ريم، أن الفنانة لم تتواجد في الجونة السينمائي سوى يومان فقط حيث اقتصر ذهابها على حضور حفل الافتتاح واليوم الثاني فقط، مؤكدة أنها لم تجري المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

وكان مسلسل “شديد الخطورة” آخر أعمالها، وشاركها بطولته كل من أحمد العوضي، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وخالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

المسلسل يعد من فئة الدراما التشويقية والحركة، وسيكون في سلسلة حلقات تدور أحداثه حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة، ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

ريم مصطفى تنصح السيدات من على “السقالة”: “العالم بحاجة إلى نساء شرسة” (صور)

تابع مواقعنا