الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. بدء عرض أولى حلقات مسلسل "لؤلؤ" لـ"مي عمر" على "ON"

القاهرة 24
فن
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:20 ص

يبدأ عرض أولى حلقات  مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد أولى البطولات المطلقة للفنانة مي عمر، وذلك اليوم الأحد 27 ديسمبر، على قناتي "أون" و"أون دراما"، ويكون عرض أول في تمام الساعة السابعة مساءً. 

مسلسل "لؤلؤ" تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فيه كل من نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل.

وسبق أن علم "القاهرة 24" من مصادره أن مي عمر ستتطرق لحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورحلة صعودها من بيت بسيط في المنطقة التي كانت تعيش بها مع عائلتها، وتعاني من الفقر، ثم تظهر موهبتها للنور، وتبدأ الغناء في الأفراح الشعبية، ويتوالى نجاحها حتى تصبح أهم مطربة في الوطن العربي.

وخلال أحداث المسلسل، يجسد الفنان أحمد زاهر شخصية الملحن محمد مصطفى، وهو طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأب بناتها، حيث تزوجا لمدة خمس سنوات، وأثمر عن ابنتين هما مريم وهنا.

وكانت آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكري، عهدي صادق.

مي عمر: “مسلسل لؤلؤ صعب ومحتاج تركيز وتحضيرات كتير” (صور)

تابع مواقعنا