السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يشيد بأغنية "من العشم" لعمرو دياب: "غنوة للتاريخ مفيش مجاملة"

القاهرة 24
فن
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 12:45 م

أشاد الفنان رامي جمال بأغنية "من العشم" للفنان عمرو دياب وألحان الفنان تامر عاشور، الذي طرحها مساء أمس، ولاقت إعجابا كبيرا من الجمهور.

ونشر رامي برومو الأغنية، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها: "أنا مسمعتش غنوة بالحلاوة دي من زمن، بصراحة غنوة للتاريخ مفيش مجاملة في الفن سمعتها مليون مرة من امبارح مبروك بجد فن".

@amrdiab @Turki_alalshikh @TamerAshour @NaderHamdy انا مسمعتش غنوه بالحلاوه دي من زمن بصراحه غنوه للتاريخ مفيش مجامله في الفن سمعتها مليون مره من امبارح مبروك بجد فن فن فن ❤️ https://t.co/673ehJlfdL

— Ramy Gamal (@RamyGamal) December 27, 2020

 

وتصدر النجم عمرو دياب قائمة أكثر الكلمات تداولًا عبر موقع "تويتر" بأغنية "من العشم" وهي رابع أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، لحن تامر عاشور، توزيع نادر حمدي ، ميكس وماستر أمير محروس.

وفي سياق آخر، جدد رامي جمال التعاون الفني مع شركة "نجوم ريكوردز" في حضور هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، وياسر خليل مدير شركة نجوم ريكوردز، على أن يكون التعاون في ألبوم غنائي جديد سيتم طرح أولى أغنياته خلال أيام، على أن يتم طرح باقي الألبوم على مراحل في عام 2021.

رامي جمال يغني "محسود" للهضبة ويوجه رسالة لصناعها: "جمعتوا الحبايب بالفن" (فيديو)

تابع مواقعنا