الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تستجيب للعلاج".. تطورات الحالة الصحية ليسرا عقب إصابتها بكورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 04:05 م

كشفت مصادر مقربة من الفنانة يسرا، تطورات الحالة الصحية لها باليوم السابع من إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن خضعت للعزل الصحي إثر إصابتها.

وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن الفنانة القديرة حالتها الصحية مستقرة، حيث تتبع بروتوكول علاج الفيروس المستجد، وتستجيب للعلاج بشكل جيد.

وأضافت أن الفنانة تخضع للعزل الصحي المنزلي، وإصابتها ما زالت في مرحلة مطمئنة لا تحتاج للذهاب إلى المستشفى، وأن الفنانة تسعى جاهدةً للخروج من تلك الأزمة سريعًا والعودة لحياتها الطبيعية.

وأردفت المصادر أن الفنانة يسرا وجهت الشُكر لجميع طاقم الأطباء الذين يحرصون على متابعة حالتها الصحية بانتظام، بالإضافة لوزارة الصحة المصرية، حيث وفرت جميع الوسائل اللازمة لتوفير الأمان للمصابين بالفيروس التاجي، وتمنت الفنانة دوام الصحة للجميع وأن يُزال الوباء عن مصر في أقرب وقت.

"يارب الفيروس مايحبهاش".. الفنانون يدعمون يسرا بعد إصابتها بكورونا (صور)

وعقب إصابتها بالفيروس حرص العديد من الفنانين على دعمها وتمني الشفاء لها، وكتبت الأخرى أنها تتوجه بالشكر للجميع، حيث نشرت منشور عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك" وقالت فيه: "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر، وللجمهورالكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت يسرا: "كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها، على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض، ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض. شكرا للجميع".

بعد إصابتها بكورونا.. يسرا تشكر وزارة الصحة: "مفيش كلام يوفي الناس دي حقها" (صورة)

تابع مواقعنا