الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد فودة يوجه رسالة ليسرا عقب إصابتها بكورونا: "تواجه مرض غامض ولديها الإرادة لتجاوزه"

محمد فودة ويسرا

محمد فودة ويسرا

علق الإعلامي محمد فودة، على إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا المستجد، حيث حرص على تمني الشفاء العاجل لها، ذاكرًا الكثير من الصفات الجيدة التي طالما اشتهرت الفنانة القديرة بها.

وكتب الإعلامي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "النجمة يسرا.. قلبي معك"، وقال فيه: "من حق الفنانة الكبيرة يسرا علينا وبعيداً عن كونها نجمة كبيرة فهي إنسانة تعيش الآن محنة الإصابة بفيروس كورونا اللعين".

وتابع فودة: "وتواجه مرض غامض لا يفرق بين الناس، أن نرفع أكف الضراعة سائلين المولى عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقماً، وأن يمتعها بالصحة والعافية".

محمد فودة

وأضاف الإعلامي: "ولأننى من أشد المعجبين بفنها الراقي أقول لنجمتنا المحبوبة يسرا "قلبى معك" وإن شاء الله سوف تنتصرين على "كورونا" بحب الناس وبقوة إرادتك وقدرتك على تجاوز المحنة وسوف تعودين لجمهورك لتستمرين فى إمتاعنا بفنك الجميل".

بعد إصابتها بكورونا.. يسرا تشكر وزارة الصحة: "مفيش كلام يوفي الناس دي حقها" (صورة)

واستكمل فودة: "فمن يقترب من يسرا يتأكد وبما لا يدع مجالاً للشك أنها إنسانة بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث تشع حباً وجمالاً ومشاعر نبيلة وصادقة تغمر بها كل المحيطين بها، كما تمثل أيضاً حالة خاصة جداً من الأداء الراقي والنجومية التي منحتها قدرة فائقة على دخول القلوب بلا استئذان".

وأختتم فودة قائلًا: "فمنذ بداياتها الأولى وهى معروف عنها أنها فنانة معجونة بماء الموهبة والتميز والتألق لذا فإنها سوف تظل بالنسبة لجمهورها ومحبيها ومعجبيها أيقونة المشاعر النبيلة والأدوار شديدة التميز ومشوارها الطويل مع الفن الراقى خير دليل على ذلك".

"تستجيب للعلاج".. تطورات الحالة الصحية ليسرا عقب إصابتها بكورونا

وسوم كورونا محمد فودة فيروس كورونا يسرا محمد فودة ويسرا

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة