السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي إيناس الدغيدي من فيروس كورونا.. وتؤكد: "لم أذهب إلى أي مستشفى"

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 09:04 م

أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، بعد تأكيد إصابتها به مؤخرَا، عقب إصابة الفنانة يسرا بيوم واحد.

 

وكتبت الدغيدي منذ قليل على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام": "بشكر كل أصحابي أني الحمد لله بقيت بخير وأني لم أذهب إلى أى مستشفيات، وأن قضيت فترة العزل في بيتي وبحمد ربنا على كل شئ، وبدعي لكل الناس ربنا يحميهم من الفيروس اللعين ده، وسنة سعيدة عليكم يارب بالصحة والسعادة".

 

وسبق، أوضحت المخرجة إيناس الدغيدى، أنها شعرت بأعراض كورونا، قائلة: "ماعرفش وقعت إزاى فى الحمام والدور دمه تقيل أوي"، فأنا لم أشعر بأى إجهاد، ولم أتواجد فى مهرجان القاهرة سوى يوم واحد فقط، وتحديدا أثناء عرض فيلم إلهام شاهين، وكان معى يسرا ووائل الإبراشى: "وماعرفش العدوى جت منين.. فعرفت إن إحدى صديقاتى مصابة بكورونا وكنت فى منزلها قبل أيام".

وأضافت خلال برنامج "حديث القاهرة" مع خيرى رمضان وكريمة عوض، على "القاهرة والناس": "احنا غلطانين فى التعامل مع أزمة كورونا .. وتواجدنا مع بعضنا البعض بشكل مكثف.. والمرض انتشر بشكل غريب.. الألم صعب جدا.. وعدم التحرك من السرير صعب.. ودرجة الحرارة عالية .. ولا أستطيع تناول الطعام طول الوقت".

إيناس الدغيدي بعد إصابتها بكورونا: "مش بتحرك من السرير"

إيناس الدغيدي لـ"القاهرة 24": "جاتلي كورونا قبل يسرا بيوم"

 

تابع مواقعنا