الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كان يردد دائمًا يا ربي سامحني".. الفنانون ينعون المخرج السوري حاتم علي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 12:39 م

تفاجأ الجمهور اليوم بخبر وفاة المخرج السوري حاتم علي، في غرفته بفندق الماريوت بالزمالك، وعم الحزن بين الكثير من أصدقائه بالوسط الفني، وحرص الكثير منه على نعيه والإعراب عن حزنهم لهذا الأمر.

 

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على نعي المخرج الراجل، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك"، حيث كتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه.. الخبر صادم كثيرًا".

ريهام عبد الغفور

وكتبت الفنانة سارة نخلة، عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك" منشور كتبت فيه: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الأستاذ حاتم علي في ذمة الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله مش قادرة أصدق الله يرحمه وينعمه.. أدعوا له"

سارة نخلة

المؤلف عبد الرحيم كمال، كان من أوائل الذين حرصوا على على نعي المخرج الراحل، وكتب عبد الرحيم في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. وداعًا صديقي وحبيبي الأستاذ حاتم علي المخرج الكبير المهدب الراقي في أمان الله ورحممته.. حبيبي من أحزن الأخبار الله ربنا يقبل عليك بفضله ورضاه".  

عبد الرحيم كمال

وكذلك الفنان السعودي ناصر القصبي كتب على حسابه الرسمي بـ"تويتر" تغريدة قال فيها: "فُجعت صباح اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي رحمة الله عليه.. جمعتنا أيام جميلة.. كان يردد دائماً بشكل عفوي وصوت مسموع ياربي سامحني.. سامحه يارب وأغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لاتزال محفوره في وجدان المشاهد العربي".

أزمة قلبية.. تفاصيل وفاة المخرج السوري حاتم علي داخل غرفته بفندق الماريوت

عبد الرحيم كمال ينعى المخرج السوري حاتم علي: "من أحزن الأخبار" (صورة)

تابع مواقعنا