الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مراد مكرم يتجاوز رحيل والدته بطرحه أغنية "أنت يا غبي" (فيديو)

مراد مكرم

مراد مكرم

طرح الفنان مراد مكرم أول أغنية له تحمل اسم "أنت يا غبي"، وذلك عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، مؤكدًا أن الغناء من أهم الهوايات المفضلة له.

وروج مراد مكرم للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وكتب: "من زمان وأنا بحب الغنا، من هواياتى المفضله جدا، بسرح فيه وبندمج وبتسلطن.. وجه الآوان إني أقدملكم أول أغنيه بصوتي "أنت يا غبي".. في انتظار رأيكم وأتمني تعجبكم".

وأغنية "أنت يا غبي" من كلمات وألحان مدحت الخولي، وتوزيع خالد عبد الرحمن، وميكس وماستر بيشوي مجدي، وإشراف عام نيللي نجله، ورؤية ومونتاج عمر الأبرش، وإنتاج وتوزيع Magic wave".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mourad Makram (@mourad_makram)

وسبق، كشف مراد مكرم وصية والدته بعد وفاتها، ووجه الشكر لكل من قدم له واجب العزاء، معتذرًا للجميع عن عدم إقامة عزاء لها.

وكتب مراد مكرم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "أشكر كل من عزاني في أمي، بأي طريقة كانت، وأشكر زمايلي وأصدقائي اللي حطوا بوست عن وفاة أمي، وبعتذر عن عدم إقامة عزاء، ولكن دي كانت رغبتها دايما، من سنين وهي بتردد أنا عندي ولدين ومش عايزاهم يتبهدلوا، كانت خايفة علينا من الصدمة، قسمت كل حاجتها على حياة عينها، علشان ما نلوصش".

وتابع: "كانت خايفة نختلف بعد ما ترحل، كانت دايما تقولي أنا خايفة عليك انت بالذات، كانت عارفة إني هتبهدل نفسيا من بعدها، ما تقلقيش يا أمي، انت ربيتي راجل، كام يوم وهصلب طولي وهشرفك، أوعدك".

مراد مكرم يُعلن عودة برنامج “الأكيل” على سي بي سي سفرة

وسوم وفاة والدة مراد مكرم وصية والدة مراد مكرم انت يغبي اغنية انت يغبي مراد مكرم

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري