الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

وفاء عامر لـ"أشرف زكي" في عيد ميلاده: دائمًا رجل الخير (صورة)

وفاء عامر وأشرف زكي

وفاء عامر وأشرف زكي

حرصت الفنانة وفاء عامر على تهنئة النجم أشرف زكي، بمناسبة عيد ميلاده الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر، متمنية له السعادة والنجاح في عامه الجديد.

ونشرت وفاء عامر صورة  للفنان أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب ويارب سعيد وفرحان بمن تحب ومحقق ما تتمنى ودائما رجل الخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

وفي سياق مختلف، علقت وفاء عامر على رسالتها التي وجهتها للفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بشان علاقتها بشائعات الانفصال عن الفنان عمرو دياب.

وقالت وفاء عامر أثناء لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "ناس كتيرة خلطوا كلامي في حاجات تانية لكني مش عايزة اتكلم، بس أنا حسيت وقتها إني عايزة أوجه رسالة ليها لأني شايفاها فنانة هتبقى حاجة كبيرة أوي في يوم من الأيام بنت بمية راجل ومبدعة وبريق عينيها بيعجبني".

وتابعت في تعليقها على الشائعات التي قد تتعرض لها الفنانة دينا الشربيني، قائلة: "ممكن بس لو قوية مش هيحصل ده حتى لو ضعيفة بقلها بلاش تقعدي مع الضعفاء لازم تقعد مع حد يقوي قلبها، المجتمع بييجي على الست وبيدوس عليها وعلى الفنان كمان وبينسوا عطائه، وبيتعرضوا لحياته الشخصية ويتصيدوا السقطات الصغيرة في حياته ممكن توقع جبل".

وفاء عامر: “أنا جالي برد وممكن يكون كورونا”

وفاء عامر تكشف تفاصيل تبنيها مشروعًا فنيًّا شبابيًّا: “بيعجبني الطموح”

وسوم انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب عيد ميلاد أشرف زكي وفاء عامر دينا الشربيني أشرف زكي

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب