السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد حماقي يكشف تفاصيل ألبومه الجديد: "من 12 إلى 15 أغنية باللهجة المصرية"

محمد حماقي

محمد حماقي

كشف الفنان محمد حماقي موعد طرح ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يكون في صيف 2021، مؤكدًا أنه لا زالت التحضيرات مستمرة فيه كي ينال إعجاب الجمهور.

وقال محمد حماقي خلال لقائه في برنامج "MBC Trending" إن العمل على الألبوم كان جاريًا بحيث يتم إطلاقه في الصيف الماضي، لكن أزمة "كورونا" أربكت كل شيء، مضيفًا أنه شعر بأن المزاج العام للجمهور ليس الأفضل لإصدار الألبوم، خاصة مع كل المجهود الذي بذل فيه.

وتابع "حماقي" أنه يعود في ألبومه المقبل إلى العدد الطبيعي من الأغاني، بين 12 إلى 15 أغنية باللهجة المصرية، مشيرًا إلى أن إصدار ألبومه الأخير "كل يوم من ده" بـ20 أغنية كان حالة استثنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وفي سياق متصل، أعلن محمد حماقي أول حفل أون لاين له عبر "تيك توك"، وذلك تزامنًا مع إلغاء إقامة حفلات في رأس السنة مؤخرًا، منعًا للتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعبر حسابه بموقع "تيك توك" أعلن "حماقي" موعد الحفل وقال "استنوني يوم 31 ديسمبر في ليلة رأس السنة الساعة 11:55 مساءً بتوقيت القاهرة في أول حفلة لي مع تيك توك حصريا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حماقي كان كليب "هو ده حبيبي"، واحتلت المراكز الأولى على تطبيق أنغامي في العديد من الدول العربية.

"حماقي" يقدم أول حفل "أون لاين" على "تيك توك" ليلة رأس السنة

وسوم موعد البوم محمد حماقي الجديد حفلات رأس السنة البوم محمد حماقي الجديد محمد حماقي

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة